الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

الحزب الاشتراكي العربي الديموقراطي ينعي الدكتور عدنان وهبي الذي قتلته أجهزة امن النظام في عيادته في دوما

حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سورية حرية * اشتراكية * وحدة

إنا لله وإنا إليه راجعون

قبل ظهر اليوم اقتحمت أجهزت أمن النظام وشبيحته المجرمة عيادة الأخ المناضل الدكـتور عدنان وهبي في دوما وهو من الكوادر القيادية البارزة في الحزب واغتالته بدم بارد برصاصة في الرأس ، كما تفعل قوات النظام كل يوم باقتحام المدن والأحياء والبلدات والقرى وبإطلاق الرصاص الحي على المظاهرات والاعتصامات السلميـــة وقصف الأحياء والمنازل بقذائف الدبابات والمدفعية والرشاشات في محافظات ومناطق عديدة في ريف دمشق ودرعا ، وحمص وحماة ودير الزور والرقة وإدلب وحلب وغيرها ، ويتعامل النظام باستمرار مع قوى ورموز الثورة الشعبية ونضالهم السلمي الديمقراطي على أنهم عصابات سلفية وإرهابية مسلحة ، ويمارس عمليات القتل والاعتقال والتعذيب والتهجير الداخلي والإقليمي على أساس هذه المزاعم والأكاذيب الواهية التي لا تنطلي على أحد .

إن حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سورية ينعي إلى الشعب العظيم – الثائر والصامد أمام آلة قمع النظام العسكرية والأمنية الوحشية – الأخ المناضل الشهيد البطل الدكتور عدنان وهبي ، شهيد دوما ومحافظة ريف دمشق وشهيد الوطن .

ويدين وحشية النظام وسلوكه الإجرامي لقمع ثورة الشعب السوري السلمية الصامدة والظافرة على درب الحرية والكرامة والعدالة والمصممة على رحيل النظام .

نسأل الله الرحمة للفقيد ، ونقدم التعازي الحارة لأسرته وعائلته وذويه و لأبناء دوما القلعة الصامدة في وجه الطغيان والفساد .

والرحمة لشهداء الثورة السورية الأبرار والعزاء لذويهــــم .

والشفاء للجرحــى .

والحريـــــة للمعتقلين .

دمشق 3 / 6 / 2012 المكتب السياسي

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2012/06/03

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

نعوة

المنطقة الجغرافية

محافظة ريف دمشق-مدينة دوما

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/491857

يوميات مرتبطة

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد