الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

تهنئة مجلس محافظة حمص للائتلاف الوطني السوري عقب تسلمه مقعد سوريا في الجامعة العربية وسفارة سوريا في قطر

مجلس محافظة حمص

9/HPC/2013

تهنئة من مجلس محافظة حمص بتسلم مقعد الجامعة العربية وسفارة سوريا في قطر وتأييد لكلمة الشيخ الخطيب

يبارك مجلس محافظة حمص للشعب السوري تسلم الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية مقعد سوريا في الجامعة العربية وتسلم سفارة سوريا في دولة قطر الشقيقة والذي أتى نتيجة طبيعية –وإن كانت متأخرة- للتضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا الأبي وللجهود السياسية التي بذلتها قيادة المعارضة السورية وبدعم من أصدقاء الشعب السوري.

وإننا ننتهز هذه الفرصة لنحيي الدور الوطني الثوري المخلص الذي يقوم به الأستاذ معاذ الخطيب في تمثيل الشعب السوري ونشكره على كلمته الشجاعة الصادقة التي ألقاها في مؤتمر القمة العربية بالدوحة والتي لاقت استحسان وتأييد عموم أهلنا وثوارنا.

وإننا ندعوه هنا للعودة عن الاستقالة التي قدمها من رئاسة الائتلاف الوطني ونهيب به الاستمرار بتحمل مسؤوليته أمام الله والأمة ونقف معه لتحقيق أهداف الثورة في مواجهة أي ضغوط خارجية كما نؤكد على كل رموز المعارضة بضرورة الالتفاف والتوحد والتعالي على الشكليات والصغائر حتى نتم النصر الذي لاحت بشائره.

بالإخلاص، معا نحرر... معا نبني

حمص في 27/3/٢٠١٣

مجلس محافظة حمص

الهيئة الإدارية

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/03/27

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

الأحداث المرتبطة

تعليق عضوية سورية في جامعة الدول العربية

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/537487

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد