الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان نعي هيئة التنسيق الوطني بمنير البيطار

هيئة التنسيق الوطنية

لقوى التغيير الديمقراطي

بيان نعي الفقيد الكبير المناضل منير البيطار

تسليما قضاء الله وقدره ، تنعي هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي وفاة الرفيق منير البيطار الأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب في سورية ، وعضو المكتب التنفيذي لهيئة التنسيق الوطنية .

الرفيق منير البيطار من مواليد حماة 1940 اختصاصه في المحاسبة ويجيد اللغة الانكليزية ، عمل باكراً مع رفاقه في حركة الاشتراكيين العرب ، كان مساعداً للأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب الرفيق عبد الغني عياش ، و كان له دوراً فاعلاً في التجمع الوطني الديمقراطي ، وأيضاً في الهيئة العليا للمفاوضات .

و تودع هيئة التنسيق الوطنية اليوم رجلا من رجالاتها ، ومناضلاً عمل من أجل مبادئه وما آمن به ، في سبيل انجاز التغيير الجذري في سورية ، وشارك في العديد من المؤتمرات الوطنية والعربية والدولية من أجل القضايا الوطنية والديمقراطية في سبيل إنجاز التغيير الوطني الديمقراطي ودولة المواطنة المتساوية لجميع السوريين دون تمييز، مؤمنا بلغة الحوار.

يدعوكم المكتب التنفيذي لمجلس العزاء في مكتب هيئة التنسيق الوطنية.. يوم الاربعاء في 9/12 من الساعة الثالثة بعد الظهر الى الخامسة مساء في ركن الدين _ موقف النحاس _ محضر 17 ط 3

رحم الله منير البيطار ( أبو إياد ) واسكنه فسيح جناته ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

دمشق في ٧ /١٢ /٢٠٢٠ المكتب التنفيذي

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2020/12/07

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/555263

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد