الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من المركز الإعلامي لدعم ثوار حمص بخصوص تعيين حمزة الشمالي كناطق باسم المركز في الخارج

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لتطور الأوضاع في سوريا عامة وفي حمص خاصة، ولحاجتنا إلى التواصل مع الإعلام الخارجي والناشطين خارج القطر، فقد وافق مشكورا الأخ حمزة الشمالي أن يتولى مسؤولية “الناطق باسم المركز الإعلامي لدعم ثوار حمص” إضافة لمسؤولياته الأخرى في المجلس الأعلى لقيادة الثورة السورية، والأمانة العامة للمجلس الوطني السوري.

والأخ حمزة من أبناء حمص الكرام من كفرعايا، وهوخرِّيج كلية الشريعة الإسلامية في دمشق، وقد انضم للثورة منذ الأسابيع الأولى لانطلاقتها، واضطرته ظروف المطاردة إلى مغادرة القطر، وبإذن الله تعالى يعود إلى الوطن قريبا بعد التحرير والتخلص من الاحتلال الأسدي.

وابتداء من اليوم سيكون الأخ حمزة مخولا بالحديث أمام وسائل الإعلام باسم المركز، كما أنه سيكون الواجهة الإعلامية الرسمية أمام التجمعات الثورية الأخرى، ويبقى الإخوة الإعلاميون على الشبكة العنكبوتية ممارسين لأعمالهم إضافة لبقاء ممثلنا في مجلس الثورة في محافظة حمص على رأس عمله مع الإخوة في المجلس داخل المحافظة.

**المركز الإعلامي لدعم ثوار حمص**

**الأربعاء 16/11/2011**

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2011/11/16

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

قرار / تعميم إداري

المنطقة الجغرافية

محافظة حمص-مدينة حمص

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/598114

العنوان الأصلي للوثيقة

بيان من المركز الإعلامي لدعم ثوار حمص بخصوص تعيين ناطق باسم المركز في الخارج ============================================================================

شخصيات مرتبطة

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد