الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيج الخبرة السوري يجتمع مع التجمع الوطني الحر للعامليه في مؤسساث الذولت السوريت الذكتور رضوان زيادة يناقش خطت التحول الذيمقراطي في سوريا مع رئيس الوزراء السابق رياض حجاب

واشنطن – قام وفدٌ من بيت الخبرة السوري ضمَّ الدكتور رضوان زيادة المدير التنفيذي للمركز السوري للدراسات السياسية والاستراتيجية (SCPSS) والدكتور حسين العماش أحد أعضاء فريق الإصلاح الاقتصادي التابع لبيت الخبرة السوري بمقابلة أعضاءً بارزين من التجمع الوطني الحر للعاملين في مؤسسات الدولة السورية في الحادي والعشرين من نوفمبر لمناقشة خطة التحول الديمقراطي في سوريا الوثيقة التي أصدرها المركز السوري للدراسات السياسية والاستراتيجية مع بيت الخبرة السوري لتقديم رؤيةٍ مُوحَّدةٍ تُمثِّلُ المعارضة للتحول الديمقراطي في سوريا بعد انتهاء النزاع.

حضر رياض حجاب رئيس الوزراء السابق المُنشَّق ورئيس التجمع الوطني الحر للعاملين في مؤسسات الدولة السورية الاجتماع مع الدكتور رضوان زيادة والدكتور حسين العماش بالإضافة إلى السيدة إخلاص بدوي وهي عضوةٌ منشقةٌ من البرلمان السوري، والسيد عماش جديع وزير الزراعة السابق. وكان الهدف من الاجتماع الذي أُقيمَ في الدوحة هو الشد على جهود المركز السوري للدراسات السياسية والاستراتيجية بإلمام جميع قوى الثورة السورية حول الجوانب التقنية للتحول الديمقراطي في سوريا، والوصول إلى حالة الإجماع فيما يتعلق بالإصلاحات المؤسساتية اللازمة.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2013/11/21

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

محضر

البلد المستهدف

قطر-الدوحة

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/493478

الجهة المصدرة

بيت الخبرة السوري

شخصيات مرتبطة

رياض حجاب

رياض حجاب

رضوان زيادة

رضوان زيادة

حسين العماش

حسين العماش

عماش جديع

عماش جديع

إخلاص بدوي

إخلاص بدوي

كيانات متعلقة

لايوجد معلومات حالية

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد