الذاكرة السورية هي ملك لكل السوريين. يستند عملنا إلى المعايير العلمية، وينبغي أن تكون المعلومات دقيقة وموثوقة، وألّا تكتسي أيّ صبغة أيديولوجية. أرسلوا إلينا تعليقاتكم لإثراء المحتوى.

بيان من حركة " حصن " حول انكشاف خذلان كل من ادعى تمثيل الثورة للشعب السوري خاصة بعد الانتخابات

بيان من حركة " حصن "

بسم الله الرحمن الرحيم

إنّ جميع الذين تناوبوا على تمثيل الأمم المتحده لإجهاض الثورة السورية ومنهم ديمستورا وبيدرسون أشخاص لا يمثلون قيم حرية الشعوب ولا مبادئ حقوق الانسان التي أقرتها الامم المتحدة ، هم دُمىً بيد أسيادهم يريدون اخماد صوت الشعوب المطالبة بالعدالة والحريّة والكرامه كما أن معظم الذين تمثلوا في اللجان السورية بدءاً من هيئة المفاوضات واللجنة الدستورية كان للحكام والمسؤولين في تلك الدول اليد الطولى لتعيينهم بدءاً من منصة موسكو والقاهرة والأمارات والرياض ، ونركّز على اللجنة الدستورية غير الشرعية القادمة من فراغ عبر آستانا وسوتشي وقد اختارتهم موسكو وعواصم الدول على عينها يريدون تفصيل دستور لشعب سورية المسلم على مقاس مبادئ العلمانية والالحاد واسلام فوبيا وليس على مقاس دساتير الحرية والديمقراطية وثقافة الشعب مثال الدستور السوري لعام ١٩٥٠ الذي صاغته جهابذة الفكر والقانون أمثال فارس الخوري ومصطفى السباعي ولايكون لذكر الله والدين -وهو الذي انتشلهم من رعاة الغنم إلى سادة الأمم - ذكرٌ ولا نصيب . أولّهم هادي البحرة ونصر الحريري وأنس العبده وأحمد طعمه ومن لفّ لفّهم ولو أنهم تظاهروا نفاقا عكس ذلك وفِي الواقع والحقيقة ينسجون مؤامرة المكر والخديعة في الخفاء .( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ).

إن مؤسسة الإئتلاف التي هوت أسفل سافلين يلعب بمقدراتها اشخاص على عدد أصابع اليد الواحدة لا خلاق لهم نبتوا وتربوا وترعرعوا في حظيرة النظام وكواليس السفارات ورسمت لهم مخابرات النظام خطة العودة إلى بيت الطاعة الأسدي القادم من بهرز الفرس والمجوس لا يعرفون عروبة ولا دين ولكن الله عزّوجل هو قاهر فوقهم بإذن الله وسيعلم الذين ظلموا أيّ منقلب ينقلبون وليعلمنّ المنافقين ً.

المطلوب من الشعب الأبي الذي عانى مرارة القهر والظلم والطغيان والتشريد والصواريخ والبراميل والكيمياوي عشر سنوات أن يعرّي هذه الفئة التي تفاوض على صلح مع النظام وبالمشاركة مع انتخاباته الشكلية المزورة بداية ويفاوض على التعويض عن دماء الشهداء بينما المطلوب أن يطردهم الشعب شر طردة ؛ وأولئك لعنهم الله مالهم من سبيل إلّا سبيل جهنم خالدين فيها في الدنيا والآخرة وإنّ يوماً لناظره قريب .

رئيس حركة الإصلاح والبناء " حصن " المهندس غسّان النجّار .

في الثامن من جمادى الأولى ١٤٤٢هج.الموافق ٢٦/١٢/٢٠٢٠.

المعلومات الأساسية

تاريخ الصدور

2020/12/26

اللغة

العربية

نوع الوثيقة

بيان

الأحداث المرتبطة

الانتخابات السورية 2021

كود الذاكرة السورية

SMI/A200/603926

العنوان الأصلي للوثيقة

بيان من حركة " حصن "

كيانات متعلقة

شخصيات مرتبطة

يوميات مرتبطة

لايوجد معلومات حالية

درجة الموثوقية:

الوثيقة

  • صحيحة
  • غير صحيحة
  • لم يتم التأكد من صحتها
  • غير محدد